Facebook Twitter Addthis

التصنيفات » المراكز » مديرية الجنوب - النبطية » مركز جباع الطبي

يوم المرأة الحامل

شهد مركز جباع الطبي يوماً مميزاً مخصصاً لتوعية المرأة الحامل في ٢١ شباط ٢٠٢٤، حيث تم تنظيم مجموعة من الأنشطة التثقيفية والتفاعلية لرفع الوعي بأهمية الرعاية الصحية أثناء الحمل وتعزيز الصحة العامة للأمهات والأطفال.

الأنشطة والفعاليات:
1. جلسات تثقيفية: نظمت فعاليات تثقيفية تتضمن محاضرات ونقاشات قدمتها الدكتورة ولاء خروبي حول التغذية السليمة أثناء الحمل، وأهمية المراجعات الطبية الدورية، وأبرز العوارض والمشاكل الصحية التي تصيب المرأة الحامل.

2. ورش عمل تفاعلية: تم تقديم ورش عمل تفاعلية حول رعاية الطفل الجديد، وتعليم الأمهات الجدد حول كيفية الرضاعة الطبيعية، والعناية بصحة الرضيع والطفل الصغير.

3. استشارات فردية: قدم فريق الرعاية الصحية استشارات فردية للسيدات الحوامل لمناقشة أي مخاوف أو استفسارات قد تواجههن، وتوجيههن إلى الموارد الصحية المناسبة.

4. فحوصات صحية مجانية: تم توفير فحوصات صحية مجانية للنساء الحوامل للتأكد من صحة الحمل وسلامة الجنين، مع توفير النصائح الطبية الضرورية.

تمثل هذه الفعاليات فرصة مهمة لتعزيز الوعي الصحي وتوفير الدعم والمعرفة للنساء الحوامل. يسعد المركز الطبي بأن يكون شريكاً في رعاية النساء وتقديم الدعم اللازم لهن خلال هذه الفترة المهمة في حياتهن.

العدد المشارك: 32 امرأة

 


 

 
 

09:22  /  2024-02-23  /  704 قراءة





إختبر معلوماتك